تسجيل دخول التسجيل

Login to your account

Username
Password *
Remember Me

Create an account

Fields marked with an asterisk (*) are required.
Name
Username
Password *
Verify password *
Email *
Verify email *

ahwaz

اخر المقالات
  • الأحواز

    الأحواز

  •  الأحواز

    الأحواز

  •  الأحواز

    الأحواز

هجوم فارسي رسمي على جريدة الوطن السعودية وعلى منظمة التحرير (حزم) الأحوازية المناضلة

بسم الله الرحمن الرحيم

كمن يدافع عن بيته الزجاجي برمي الآخرين بالحجارة

شنت صحيفة رجا نيوز الايرانية الرسمية المعبّرة عن النهج الفارسي الصفوي لنظام الإحتلال، حملة شعواء ضد منظمة التحرير (حزم) الأحوازية وضد رئيس لجنتها التنفيذية المناضل الدكتور عباس الكعبي اليوم الأحد الموافق 14 ديسمبر 2014، وفقاً لما نقلته فضائية العالم الايرانية الرسمية والناطقة بالعربية بسبب فضح المومى اليهم ـ أي الدكتور عباس الكعبي والمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم) ـ بعض الجرائم الفارسية في صحيفة الوطن السعودية، الأمر الذي يبين حقيقة هشاشة الموقف السياسي الايراني واِمكانية دحضه بسهولة .

 

وجاء هجوم الصحيفة الايرانية على جريدة الوطن السعودية التي نشرت في صباح اليوم ذاته ـ اي الأحد ـ تصريحات الدكتور الكعبي ـ رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة (حزم) الأحوازية ـ كان عنوانها : "المنظمة الوطنية ـ حزم ـ" تدعو قادة دول الخليج العربي إلى مشاركتها في أي مشروع لدرء المخاطر الفارسية".

وفي خطاب وجهته المنظمة إلى قادة دول الخليج بُعيد انتهاء قمة الدوحة الأسبوع الماضي، عبر صحيفة الوطن السعودية الغرّاء، قالت المنظمة على لسان رئيس لجنتها التنفيذية : "طالما تدرج دول الخليج على الدوام ملف الأمن الإقليمي في صدارة أعمالها، فإننا نؤكد أن إشراك أشقائكم الأحوازيين في أي مشروع عربي إقليمي من شأنه درء المخاطر الفارسية التي تعصف بدولنا العربية".

إن العدوان الايراني في اللحظة التاريخية الراهنة يتخذ من الهجوم الاعلامي التفتيتي خطاً سياسياً ودعائيا له، اذ انه لا يمتلك اية حوافز تستطيع جذب المناصرين لموقفها الامر الذي يجعلهم تصعيد الحس الطائفي والعمل التفتيتي والخطوات الإجرامية التآمرية هي خطهم السياسي الأساسي، وهو ما أدركه أبناء وبنات شعبنا العربي الأحوازي، فصعدوا حملاتهم الإعلامية الحقة التي تقرن الأفكار بالصور، والوثائق والبراهين من أجل دحض أكاذيب السياسة الايرانية .

وقد ركزت منظمة التحرير (حزم) الأحوازية، التي تتشكل من وحدة إئتلافية بين فصائل وجبهات وشخصيات وطنية مستقلة ... ركزت على الخطط الفارسية الصفوية الإجرامية التي طالما اِعتقلت وطاردت وأعدمت وهجّرت واِستوطنت وقضمت الأراضي العربية الأحوازية، الأمر الذي مزق شبكة التضليل التي نسجتها حول مواقف الكيان الايراني الحقيقية .

وهو في الآن ذاته ما جعلها تصرخ وتدعي أن دول الخليج العربي ومنها المملكة العربية السعودية تتدخل في شأنها الأمني الداخلي، كمن ينظر القشاية في عين خصمه ويغفل عن الخشبة التي يرمي بها خصومه. فماذا فعل المناضلون الأحوازيون والدكتور عباس الكعبي ورفاقه في (حزم) سوى الادلاء بتصريحات حول حقائق ومعلومات وسمت ممارسات قيادة الاحتلال الايرانية الارهابيين لكي تسلط عملائها وألسنتها ضد منظمة (حزم) والمناضلين والمملكة العربية السعودية ؟

ان ما هو مطروح واستخلاصا لهذه الواقعة العملية أن الوسائل الإعلامية العربية مدعوة لتسليط الأضواء بجرأة أكبر على الموقف الايراني المخاتل وذلك من خلال وقائع يعلن عنها أبناء العروبة الأحوازيون.

 

النشـــرة البريــديــــة

تــابعوا اخر الاخبــار وانضمــوا الينـا

استــطلاع رأي

ما الدور الذي ستلعبه شبكة حـــــــــزم على الساحة الإعلامية الأحوازية؟

ستكون بمستوى المواقع الأحوازية الأخرى - 33.3%
لن تضيف شيء جديدا - 0%
نقلة نوعية على المستوى الإعلام الأحوازي - 66.7%

Total votes: 3
The voting for this poll has ended on: 13 كانون2 2015 - 10:44

آخــر أخبــار حــزم

تـسجيــل الدخـــول

عــــدد الــــزوار

524 زائر، و16 أعضاء داخل الموقع